شركة Seagate تعلن رسميا عن شحنها لأسرع محرك أقراص صلبة HDD بسعة 6TB في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شركة Seagate تعلن رسميا عن شحنها لأسرع محرك أقراص صلبة HDD بسعة 6TB في العالم

مُساهمة  ahmad في الإثنين أبريل 14, 2014 4:26 pm

في سعيها الدائم لتقديم الأفضل فلقد أعلنت شركة Seagate عن شحنها بشكل رسمي لأسرع محرك أقراص صلبة بسعة 6TB في العالم الى الأسواق. ان محرك الـSeagate Enterprise Capacity 3.5 HDD v4 يبرز أداء رائدا في العالم، وهو خطوة هامة للأمام في البنى التحتية للبيانات مما يقدم تخزين فائق الحجم واعتمادية مهنية كي تلبي النمو المتفجر للمؤسسات و مراكز البيانات المستند على الخدمة السحابية.
قال سكوت هورن نائب رئيس قسم التسويق لشركة Seagate (نمو البيانات يتضاعف بشكل كبير وسيدفع العالم الرقمي ليصل لـ16Zettabytes من البيانات بحلول 2017. هذا سيؤدي بمزودي الخدمة السحابية أن يبحثوا عن طرق مبتكرة لتخزين المزيد ضمن الأثر الحالي وفي الوقت نفسه تخفيض التكاليف التشغيلية. تستعد شركة Seagate أن تواجه هذا التحدي بعرض أسرع محرك HDD بسعة 6TB مستند على منصتنا المعتمدة التي تلبي المطلب الذي لاينتهي أبدا في كلا من مراكز البيانات السحابية العامة والخاصة)
قال واللي لياو نائب رئيس قسم المبيعات لدى شركة Supermicro (الـTwinPro الجديد لـSupermicro ومجموعة واسعة من حلول SuperServer, SuperStorage كلها تضم دعم واجهة 12Gb/s SAS 3.0 متكاملة مما يتيح بوصول فوري وكامل للحد الأقصى للأداء والسعة المعروضة من قبل 6TB 12Gb/s Enterprise-class HDDs الجديدة لشركة Seagate. إضافة لزيادة عرض النطاق الترددي I/O، فإن منصتنا المحسنة SAS3 منافسة من ناحية التكلفة مع أنظمة حالية ممكنة للـSAS2 6Gb/s مما يعرض على العملاء ليس فقط الأداء لوحده بل أيضا فوائد ROI مسرعة. مع 6TB Enterprise Capacity 3.5 HDD v4 فإن شركة Supermicro تعرض الأن أكثر حلول التخزين قابلية للتطور وكفاءة من ناحية التكلفة والتي تم ترقيتها للحد الأعلى من الأداء، الكثافة وكفاءة الطاقة في مركز البيانات المهني، وتطبيقات HPC والخدمة السحابية).
الـEnterprise Capacity 3.5 HDD v4 يزود العملاء بكثافة السعة الأعلى والمحتاج إليها للتعامل مع الكمية المتزايدة دوما للبيانات في حجم 3.5inch HDD القياسية في الصناعة. بدعمها لتخزين الكثافة هي الأعلى، فإنها تتميز بزيادة بالسعة بنسبة 50% مقارنة مع الجيل الأخير لمحرك 4TB. بما انه مثالي لكلا من بيئات RAID، فإن المحرك يقدم TCO أقل للتخزين المهني بتوفير السعة الأعلى المتوفرة دون المساومة فيما يخص الأداء.
يستخدم المحرك تفاوت اهتزاز دوارني متعدد المحرك من أجل أداء فئة مهنية متواصل وتخزين بيانات دقيق في بيئات عالية الكثافة. مع أدائها السريع بـ7200RPM، فإن تقنية التحميل السريع واستشعار الرطوبة تقدم الأداء الأمثل حتى في أقصى الظروف. المبنية لغرض البيئات المهنية، فإن المحرك يستخدم معايير إدارة طاقة متوافقة مع T10 و T13 التي تتيح للمنظمات بتخصيص الأنظمة من أجل استخدام الطاقة الأمثل مما ينتج عنه توفير طاقة يزيد عن نسبة 90%.

المصدر : منتديات عرب هردوير

ahmad
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد المساهمات : 75
نقاط : 214
تاريخ التسجيل : 22/10/2012

http://ahl-dz.almountadayat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى