تسريبات جديدة بخصوص هاتف Samsung Galaxy S4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تسريبات جديدة بخصوص هاتف Samsung Galaxy S4

مُساهمة  faf-dz في السبت نوفمبر 24, 2012 12:21 am


Uploaded with ImageShack.us
تسريبات جديدة بخصوص هاتف Samsung Galaxy S4
ا ينكر أحد ان النجاح الذي حققه هاتف Galaxy S3 كان كبيراً ولعل هذه هي اهم الأسباب التي عجلت سامسونج لإصدار الهاتف الجديد Galaxy S4 ولكن هذا الهاتف سيأتي بأشياء جديدة كلياً لم نراها مطلقاً في أي هواتف سلسلة Galaxy.
أكثر ما سيتميز به الهاتف هو دعمه ل TouchWiz 6.0 ا، والتي تحمل في طياتها الكثير من المميزات لم نراها من قبل في أي من هواتف سلسلة الجلاكسي.
الهاتف نفسه يبدو مظهره رائع لأنه يأتي بتصميم نحيف للغاية وأكثر ما يميز الهاتف هو شاشة الهاتف التي ستبلغ 5.1 بوصة بتقنية Super AMOLED Plus الشهيرة فضلاً عن دعم الشاشة لدقة 1080P.
اما بخصوص المواصفات التقنية سيحتوي الهاتف على مُعالج رباعي النواه بتردد 1.9GHz، وسيدعم الذاكرة العشوائية بحجم 2GB، اما بخصوص المساحة التخزينية ستتراوح ما بين 16GB الي 64GB مع دعم الهاتف لبطاقة تخزين خارجية microSD.
الكاميرا المرفقة مع الهاتف من المتوقع ان تأتي بدقة 12 بيكسل قادرة علي تصوير مقاطع الفيديو بدقة تصل الي 1080P، اما الكاميرا الامامية فستأتي بدقة 4.5 بيكسل قادرة علي تصوير مقاطع الفيديو HD.
بالطبع يدعم الهاتف LTE، HSPA+، Wi-Fi، و Bluetooth، اما بطارية الهاتف ستأتي بقدرة 2650mAh.
اما نظام التشغيل الذي سيدعمها الهاتف هو الاندرويد Lime pie القادم بإصدار رقم 5، وبالطبع سيحمل هذا النظام الكثير من المميزات والخصائص الجديدة و الفريدة من نوعها مثل: S Voice، S Note، S Music و العديد من الأشياء الأخرى.

faf-dz
عضو
عضو

عدد المساهمات : 10
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى