بعد الفشل.. "آبل" تطرد مدير برنامج الخرائط وتسعى لخبرات خارجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد الفشل.. "آبل" تطرد مدير برنامج الخرائط وتسعى لخبرات خارجية

مُساهمة  ahmad في الإثنين ديسمبر 03, 2012 5:16 pm

بعد الفشل.. "آبل" تطرد مدير برنامج الخرائط وتسعى لخبرات خارجية
قامت "آبل" بطرد المدير المسؤول عن برنامج الخرائط الجديد الذي اعتمدته بدلاً من خرائط "غوغل" في نظام تشغيلها الجديد "iOS 6" ما أثار استياء مستخدمي الأجهزة التي عملت وفقه مثل "آي فون 5"، عدا عن سخرية باقي الشركات منها.
وذكرت شبكة أنباء (سكاي نيوز) على موقعها الإلكتروني أن " أبل تعمل على الاستعانة بخبرات خارجية في مجال برمجة وتكوين الخرائط الرقمية أبرزهم من شركة "TomTom" وهي مزود الخرائط التي اعتمدت عليه أبل في برنامجها لإصلاح الخلل في تطبيق الخرائط".
وكان الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" أقر بالمشاكل الموجودة في برنامج الخرائط الجديد، ونصح مستخدمي أجهزة شركته باستخدام تطبيقات خاصة بنوكيا وغوغل ومايكروسوفت، حيث أعلنت "غوغل" منذ أيام أنها تضع اللمسات الأخيرة لتوفير خرائطها من جديد بعد الحذف على متجر AppStore .
يذكر أن "أبل" شركةٌ متعددة الجنسيات, تأسست عام 1976, تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر، وتشمل منتجات الشركة أجهزة حواسيب ِ"ماكينتوش"، والجهاز الموسيقي "آي بود"، إضافة إلى هاتف"آي فون" الذي طرحته لأول مرة عام 2007 بالشاشة التي تعمل باللمس، ثم طرحت الجيل الثاني والثالث والرابع منه خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

ahmad
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد المساهمات : 75
نقاط : 214
تاريخ التسجيل : 22/10/2012

http://ahl-dz.almountadayat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى